أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

أسم حبيبها فى بطاقه





و سلاسل من الورد
ألمحها بين إغفاءة
و إفاقه
على كل باقة
اسم حاملها في بطاقة

تتحدث لي الزهرات الجميلة
أن أعينها اتسعت –دهشة-
لحظة القطف
لحظة القصف
لحظة اعدامها
في الخميلة

تتحدث لي أنها سقطت
من على عرشها في البساتين
ثم أفاقت على عرضها
في زجاج الدكاكين

أو بين أيدي المنادين
حتى اشترتها اليد
المتفضلة العابرة


تتحدث لي كيف جاءت إلي

( و أحزانها الملكية ترفع أعناقها الخضر)
كي تتمنى لي العمر

و هي تجود بأنفاسها الآخرة !!



كل باقة بين إغفاءة
و افاقة تتنفس
مثلي -بالكاد-
ثانية
ثانية
و على صدرها حملت

راضية
اسم قاتلها في بطاقة

1 comments:

Anonymous said...

حلو اووووى