أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

خلف الأسوار


لم يبقى لي أي خيار..

سوى الرحيل
بين أوراقي .. والسطور
وبقايا الأشعار
لم يبقى لي
سوى الرحيل
من نار إلى نار..
او البقاء
في جحيم عيناك
والانتظار
هذا الرحيل
ليس بالأمر اليسير
لكنني
أجبرت على هذا القرار
وان احتضن جرح الزمان
وأسافر
وسط هبوب الرياح
في صقيع الأمطار..
لم يبقى لى سوى
أن اترك حبك
وانزع لباس العشق
وتحدي الأقدار
أن امشي وحيدا
فوق أشواك الألم
ان أكمل سيري
وأنا مازلت لا ادري
إلى أين يأخذني
هذا المشوار ؟؟
اشعر أني
أعلن حربا
وأنا أمشى عكسا التيار
قد كان قصر هوانا هنا
واليوم
ها نحن خلف الأسوار
وارى أطيافك تتغني
تتراقص طربا على جرحي
تقلعني مثل الإعصار..

0 comments: