أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

رحيــــلي من دمـــــــــار الى دمــــــــار



مرهـــــق

أرهقتني الأيام
التي بعدت فيها عنــــك
وباعتني الأحلام
حينما فكرت أن أشتري منها القليل
مــــــــرهق...

أريد أن أنام
نوما ابـــــــــــــــــدي
فدعيني أضع راسي على راحتاك
لأبكي كالأطفال
أعديني إليك لعلني
اشفي من جراح الأمس
لأنسى قصص اليأس
وانتهي كما تنتهي في وقت المغيب
خيـــــوط الشمس
لعلني أمزق في نفسي
كبريائي المهزوم
دعيني لأبكي على راحتاكِ
و اغرق في بحـر دموعي
فانـا يا سيدتي
كسرت جميــــع أشرعتي
أحرقت سفينة أحلامي
قررت المـــوت
يــا سيدتي
اختنق الصـوت
ما عدت اقدر بأن اصـرخ
ما عادت تسعفني الكلمــــات
ولا الحروف تشفيني
قررت الموت
دعيني لأبكي على راحتاكِ
مرهق ..يا سيدة عمري
من مواجهه الإعصار
"من رحيــــلي من دمـــــــــار الى دمــــــــار"
نزيف أجبرني أن اخضــع
فلذا
قررت الموت
أقتلعى بقايا الأمل الباقية
ما عاد لها أرضُ خصبــة في قلبي
قد أصبحت كل خلايا جسدي
صحــــراء قاحلة
و وجهي كالفخــــار
فاجمعي لي العشيرة
لتشهد موتي
ولتطفئ قناديـل حزني
وتحدوني بعد الموت
فيـا نديم الكـــــــأس
في ذاك المـأتم
لتمحي بقايـــــــا ذكراي
من اذهــــــــــان الجميـــع
فرثني يا سيدتي
كما رثت صخر الخنســـــــــاء
وأبقني ذكرى ..
ان كانت الذكرى تبقى في قلوب النســــاء

0 comments: