أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

يا ملك العشق الأبدي

سمع عنها


فحمل هداياه وتزود باللهفة
وجاءها على حصان الشوق
يعرض عليها أن تكون حبيبته




فقالت


وها أنت تأتي
حاملا وعد وحلم
شاهرا سيف العشق
في وجه الألم
متحديا صحارى السراب
تعدو بك حوافر الخيل
التي أنهكها الصهيل
وأتعبها السفر
تعدوا متجاوزا
حدود المدن
إلى حدود قلبي




وتقول في نفسك

سألوّح لها بالوعود
لعل فرح العيون
بحقائب الوعـد
يعيد لها الابتسام


فالحب نظرة
فابتسامة
فلقاء
ها أنت تحمل
الورد والحرف
والطهر والنقاء
وتحط رحالك
عند باب قلبي المختوم
بالشمع الأحمر


وعيني التي أرهقها الانتظار

والسهر
تطرق بيدي الأحلام
تعدني بعسل الأيام
وتمد لي طوق النجاة
الموصول بحبل الوريد
لتخرجني من بئر الإحزان
وأنك ستفعل ما تريد
جالبا معك أثواب الأمل
وعطور الشوق
وعقود الغرام
وأساور الورد
وطيب الكلام



وتلقي علي عباءة الطهر


ورداء الحياء
وتضمني إلى مملكة عشقك
سبية حرف
وأسيـرة وعــــد
تريدني أن ألملم شعث مشاعرك
وأشذب أشواك شهواتك
وأعيد ترتيب غرف القلب الأربع
وتغني لي أغنية


أنتي الأروع
على أوتار الغرور
لعل النبض لقلبي يرجع
أو مشاعري تثور
وتقول أنتي لي
ويبقى السؤال
أنت لمن




والفرق يعني المحـال
مالفرق بين مشاعر المرأة
ومشاعر الرجال
أنت تعلن عن مشاعر رجل
وضع الحبل على غاربه
وأمتلك القرار
ومضى يصطاد الغزال
أثر الغزال



وأنا إمرأة
مشدودة بحبال الوفاء
إلى وتد الخيمة
إعتادت طحن الهموم
وعجن الحنين
بماء الدموع
وتتخذ من الصمت ستار
يسكنها الرعب
والخوف من وصمة العار



أيها الواقف
تتلوا مراسيم الغرام
وترسم مشاعرك
بألوان الطيف
و جنون الهيام
وهي يلجمها
وفاء وخوف
وعفة وإباء
تريدها طيف وإلهام




فرق شاسع يا سيدي
بين الأمير

وبين الاسير

بين الواقع والأحلام



 Desktop Wallpapers · Celebrities · Music 
 Amy Lee


يا سيدي
يا ملك العشق الأبدي
هل سئلت عن مشاعري
عن قلبي


عن من أحب
أم نظرت في مرآة غرورك
وقلت أنا رجل تهواني كل النساء
أصنع منهن دمى كيف أشاء



يا سيدي


أنا إمرأة
أختلف عن باقي النساء
لا يهزني طرب
ولا يغويني الغناء
و لا تغريني العقود
ولا الأساور
ولا القصور ولا الإماء
ولا


تذوبني همسات الليل
ولا مواعيد المساء
ولا الكلمات المعلبة في بطاقات الهوى
أو المحفوظة في براد المشاعر



أنا امرأة
تنحت إسمها في قلوب العاشقين
بإزميل الوفاء
تهذب مشاعرهم
تروض جموحهم
بريشة الطهر
وألوان النقاء
تهديهم فكرا
تهديهم ذوقا
تعيد لهم براءة الأطفال
تثير فيهم شهامة الرجال
ونخوة الأبطال




دعني في حياتك فكرة
إستعصت على قواعد التعبير
أو لون خارج ألوان الطيف


في يوم ماطر
أو علامة استفهام
لسؤال مجهول المصير
وإجابته تعني نعم
أو معزوفة لحن حزين
لوتر بلا


نغم




فتصرخ : باردة أنتي كتمثال
أجل
أرجوك
إبتعد


لا تلمس تمثال الشمع بنار الوجد


حتي لا يذوب
دعه


صامدا في وقفته
فكل ما يملكه هو هذ الجمود
دعه يروى مشاعر إمرأة
تهوى الصمود
إجمع كل العهود والورود


فباب قلبي سيظل موصود




لن أتوب


أعلم أنك لن تتوب


وأنك لا تقوى الرحيل


فالحب عندي معناه الخلود


و نسيان امرأة مثلي


ضرب من المستحيل
فهل إستطعت أنت أن تعرف قيمتي


كي تلملم شتات أنوثتي
لتقهر ذاك المستحيل



0 comments: