أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

أمشى على الجمر ولم افقد الامل



لم يبق سوى الاله بيني وبينك
فكل الدروب المؤدية اليك ِ
صارت رماديه...
أمشي كمن يمشي عن الجمر...
الا اننني لم افقد الامل...
واخرج ...
واتوه عن مكاني ..
عن عنواني ..
عن مدينتي وشارعي .
.اتوه
عن عالمي ..
اتوه عن البحر عن اليابسه..
عن الورود عن القمر
... اتوه عن كل شيء..
الا عنك ِ...
ولا زلت متمسك بالامل..
استنجد بعيناك ِ..
وأواسي نفسي بكلماتك..
ولكني اظل امشي على الجمر
وقدماي جريحتين..
ولم افقد الامل...
حبيبتي ...
بعدت المسافات بيننا اكثر مما هي بعيدة..
واختفى النور عن عالمي ..
وسرت ...
والظلام سواد يملؤ دنياي ..
حجر
صخر..
وانا لا ازال امشي على الجمر ..
ومع ذلك حبي لك في ازدياد مستمر...
اقسمت بكل غالي انني سأبقى على عهدي الذي قطعته لك ..
فعواطفي كلها ملك لك انت وحدك..!!
ولكن لماذا لا تزالين بعيده عني ؟؟! .
. فانا سأظل امشي على الجمر من اجل ان اصل اليك ..
وها أنا اجدد الامل في نفسي من جديد...
اتعلمين بأنك ِ قد حبستى انفاسي بقبلاتك..
وأطرقت احساسي لهماستك..
وانت بعيده عن عالمي ؟؟؟
قد لا تصدقى ..
ولكن هذا ما يحدث معي ...
فانا اسير لِلمساتك الدافئه ؟؟!!
وها انت ِ بعيده عني وتركت انفاسي تصارع الموت..
انت يا من فرشت لي الارض ورودا ..
واهديتني عطرا..
وبطاقة حب ووعود..
أيزال حبك لي مزدهرا ؟؟ ..
ام ان الزمن قد حوله الى ذكريات من الامس القريب..
اما زلت تذكر شقاوتي ....
ام انكِ تناسيتها وسط زحام الفانيه..؟؟
مهما كان نوع اجابتك...
فساظل امشي على الجمر لانني لم افقد الامل..!!
فأنا وبكل وضوح احبك
من اعلى راسي الى اخمص قدماي ...!!
احبك.. احبك .. احبك ... احبك.. احبك.. احبك...
وسأظل احبك انت وحدك ..!!

0 comments: