أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

اغنية الموت



توسدي صدري

يا فتــاتي

وأنثرى حولك تلك الزهور الوردية

عانقيني ..

ولا تنسى ان تغرسي خنجر الغدر

للتكتمل المسرحية

ارجوكم ( تصفيق )

مع كل قبلة اغرسي انيابك

في كل جسدي

وانفثى سمك القــاتل في كل خلية

هيــا ايتها الامطـار

انهملي بتلك القبلات الرومانسية

توسدي صدري

لا تخشى فانا لن افعل الكثير

سوى انني سوف اغمض عيناي لن اخذ منك دور البطولة

فقد اوصدي تلك الابـواب

وتحسسي جسد الضحية تأكدي ..

هل هناك بعض النبضات هل امتزجت الاهــات بالانــــات

حبيبتي لا تنسي ان تذرفي بعض الدموع

ان تحضني جسدي

ان تمثلي بانك تهوى الرجوع ارجوكم

( تصفيق )

ليزيد الحماس في قلب تلك المعشوقة

الغبية

توسدي

واجعلي راسك عليه فقط لتتاكدي

بانني ما زلت حي

ام عانقت المنية

ادرى بانك تجيدي البكاء

هيــا أصرخى بأغنية المـــوت

فروحي ستسافر

وستراقب خطواتك الخفيه

.سأُتابع مغامراتك الليلية
ارجوكم لا تنسوا التصفيق

0 comments: