أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

قرارات خاطئه


اتدري ..يا.

......عفوا..فاني نسيت اسمك ..؟؟

فهنا ماتنفع الاسماء ؟؟

اليك .. يامن نسيت اسمك

..اريد ان اصرح بانني " حمقاء "غبية كل الغبــاء

عفوا .. لاني قد حسبت انني غير النساء

.لكني اعلنها هنا فانا بكل فخر " أغبى النسا ء"
..اتدري لماذا ..؟؟
فحين لايستطيع القمر عن الشمس
الاستنغاء
..فلا يعني ..ذلك حباً
حين تغادر
..الطيور اعشاشها
..فلا يعني ذلك هجراً ..
حينما لااقوى الضحك .
. لايعني بانني اهوى البكــاء.
.اتدري يامن نسيت اسمك
بانني بعرثت من داخلى ما احمله من اشياء
.اريد ان اصرح باني لااستطيع ان احب
.. باني لا احمل قلب
..اعذرني يا من نسيت اسمك لانني بلهــــــــاء
عجنت مع الخبر ..احقادي
.. ومحوت اسمي في يوم ذكرى تاريخ ميلادي
.ماتت في داخلي الانثى
فلم اعد اطرب لكلمات العزل
ولااعد اهتم بمن اجمل
ماتت في داخلي الانثي .
.فلم اعد اكترث الي العناق
لم اعرف معاني الاشتياق
لم اعد احلم بتلك الملابس البيضاء
فانا غير كل النساء احببت لمرة واحدة ولن اكرر
..ماساتي فالحب عاصفه هوجــاء
وانا كسيرة المشاعرغارقه في الاحزان
.ابحث عن بعض الاسماء في دفاتر
قصائد الشعراء
.. ورغم ذلك مازلت لا استطيع ان احفظ الاسماء


منقول من خواطر صديقه

0 comments: