أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

مملكتى الخاصه


-1-

آحلامي بسيطة لا أطمح بحلم يصعب تحقيقة لم أحلم إني أطير في السماء وأحلق كالعصافير
-2-
حياتي بسيطة أعيشها بهدوء وعند مرور عاصفة أقف صامدةوآحيانا ينتابني اليأس
-3-

آمالي كبيرة والأنسان بالفطرة طماع وطموح طماعة للوصول إلى القمة وطموحي بالسعادة الأبدية
-4-



مشاعري أن يسكنها شخص واحد دون سواه
-5-


آحاسيسي تائهةفي دوامة الحياة
-6-
دموعي نقطة ضعفي
-7-


قلبي تعب وهويرسم أمل ويرسم حلم ويرسم ويرسم ووجد نفسه إنه لنبضات فقط
-8-


ابتسامتي دليلي للوصول لأي قلب والمثل القائل "لاتعبس قد يقع شخص في حب ابتسامتك"
-9-


خطواتي تتحرك لأرضاء شخص ما
-10-


آحبس آمالي وألملم أوراقي وأدوس على نفسي كي لا أبين غيظي وأكتم أحزاني وأفول إني شظايا فتاة


منقول

0 comments: