أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

ربما الحياة هي مسرحي


ربما الحياة هي مسرحي





وأنا فنان تمرد على ألوانها
ربما اتخذت العالم غرفتي
وصار جموحي فكرها
لم اعد استطيع مقاومه جنوني
فجنوني عاصفة غاضبه
ربما تفهمي للعالم ذبحني
وتطلعاتي للهجرة إلى ما وراء العالم
أصبحت وشيكه
حتى كلماتي أصبحت لا تنقلني
إلى الصفحات
ولا تنشر أحاسيسي في أبيات
صار كل شيء ممزق بلا معنى ليغذى الذات
صرت أرى عالم وحدي
فيه أنا الشمس
أنا القمر
فيه أنا كل الأشياء
حتى ابتسامتي لا شرقيه
لا غربيه
تأتى برياح أنفاسي من التنهيد ثورية
زال مطر عيني
واستقر الغموض في قلبي
والعقل تحكم واحتكم بلا تحدى
صرت أيكونه صنعتها بنفسي
ولغز أرغمته على التخفي
وحياة بلا فزع أو خوف
يبدو أنني بالفعل فقدت شعور الإنسان
وأعيش لحظات من الثوران
ولكنها تقتلني تنقلني تأسرني
من أفكاري تقلعني
يبدو أنني فقدت شعور الإنسان
فحالي هو من أصبحت الحياة معادله
فقط معادله
شيئان مختلطان وفى النهاية
هي فاشلة بلا معنى
يبدو أنني بالفعل فقدت شعور الإنسان

0 comments: