أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

فأنت قمر ليلي وشمس نهارى


وتجرف كل جوارحي نحوها.
.اكتب حبيبي فمن كلامك استمد نشاطي وقوتي
وعنفواني
لأنه هو وقودي في الحياة
..اكتب
ثم اكتب
ثم اكتب
فلن أمل كتابتك
مادام قلبي ينبض
وكل نبضة فيه تنادي باسمك
أحــبــــك أحــبــــك احــبــــــــــك.
.بكل جوارحي
ليتك تعلم كيف اشتاق لك
ليتك تعلم كيف يسرقني التفكير بك من نومي
ومن الناس
ليتك تعلم كيف تعيش روحك بداخلي
..ليتك تعلم بحالتي عند لقياك
وحالتي عند فراقك.
.ليتك..
وليتك ..
وليتك حبــيــبي
يكفيني منك أن تسمح لي
بأن أحــبــــك للأبد
وأفــــكر فــــيك
واشتــاق إليــــك
وأتخيــلك بقـربي
واراك في أحــلامي
فأنت قمر ليلي
وشمس نهاري
بدونك يظلم الكون
وينتهي كل شيء جميل في حياتي
حبــيــبي
منقول من خواطر صديقه

0 comments: