أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

متى كانت البدايه ؟


متى كانت البداية؟

[أکآ¨أکآ­أکآ§أکآ±+أکآ§أ™â€‍أکآ¹أکآ´أ™â€ڑ.jpg]

لا أعلم متى إلتقيتك

ضاعت منى التواريخ والأيام

فعشقك بدمي من سنوات

وسنوات

ذابت منى ذاكرتى

تلاشت بين نظرات عينيك

ينعدم الزمن حين أستشعر لمستك

تتغيــر ملامح البشر حين أتلمس وجهك بيدي

لا أستشعر حولي سوى ملائكة

حتى القتلة والعرابدة

اراهم ملائكة روحانيين

يتغير وجة العالم بين يديك

تتلون الدنيا بالجمال بين ذراعيك

نتباعد أياما" وشهورا"...ونلتقى

لكأنه أول لقاء

تزيدنا الأيام عشقا" و شوقا

كنت قلبا" بلا عنوان

كنت روحا" بلا سكن

ولا مكان

أنتى عنوانى

أنتى سكني

أنتى مكاني

لن أحتسب السنين فى عشقك

لن أحتسب الزمن فى انتظارك

فقــــــط

سأحتسب لحظات حبنا

فقـــط ... حين نتلاقى

انها لحظات فى درب الزمن

نفحات تمر بين ظهراني الدنيا

لا يستشعرها سوانا

أرتشف حبك من بين أنفاسك

أعيش وأقتات بعشقك

أكذّب الدنيا...وأصدقك

لا تعنينى الدنيا لطالما كنت بين يديك

لا تعنينى الأيام ولا الدهر كله

طالما احتويتنى بحبك

طالما ارتويت بلمساتك

طالما تنســمت أنفاسك

طالما ناجيتينى بهمساتك

وحتى الآن

لم أعد أجد مرادفات لحبك

لم أعد أدرك مرادفات لحالي فى عشقك

ضاعت منى الحروف

تضاءلت الكلمات

تلاشت النقاط

لم يعد بقلبى سوى مرادفات عشقك

ولم يبقى الا أنت

وأنت وحـــــدك

فــلن يعشقك ســــواي

ولن يعيشك ســــواي

و سأظل أرددهـا ما حييـــت

أحبك

بل

أعشقـــــك


0 comments: