أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

سر لايعلمه سوانا


سيد فؤادي ..

اتعلم ؟

هناك سرٌّ ادفنه في اعماقي

.. سرُّ الأنوثة

.. أبيتُ طوال السنين الماضية أن أظهر دلائل انوثتي لمخلوق
.. أبيتُ اظهار مشاعري ..
خشيةً من أن يراها أحد

.. مشاعري لك أنت ..
أنت وحدك

.. لكي عندما أراك أظهر ما هو حلٌّ لك ..
لك فقط ! أحبك ..
و أتنفسُ هواك .

. و دموعي سالت إثرَ حُبّك كالسيل .
. لا تتركني وحيدة ..
أحمِلُ ألم حبك المفقود .

. كفاني طيلة الزمان ..
اكتم مشاعري ..
لكي أفرغها فيك عند

.. ألا تعلم أنهُ جهاد
أمرٌ صعب و صعبٌ جداً
.. أن أحفظ نفسي .. لك .
. و أنا مازلت و سوف أستمر بحفظ نفسي لك وحدك
.. لا تجعلني أبكي أكثر
كفاني بكى .
. خُذني من بكاي ..
لنعيش في سر لا يعملهُ أحد

..سواي و سواك ..
منقول من خواطر صديقه

0 comments: