أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

أعذرنى لو ناديتك حبيبى



قالت حبيبتى
؟؟؟؟؟
كنت على يقين
بان هناك شيئا ما
تخفيه في قلبك
تحاول ان تخفيه عني
ولكني اراه في عيناك
في حديثك
لا تسألني كيف عرفت ؟؟
اتعلم يا حبيبي
باني اشعر بوهن كلماتك
وصعوبة مجاراتك لضحكاتي
ودمعاتي
اجد السدود
مابينك وبين حياتي
وابتسامتك الباهته تفصح
عن الكثير
اتدري يا حبيبي
بانك لم تقل لي
احبك
منذ ايام
انسيت ..!!
ام اصبحت لا تشعر بهذا الحب..؟؟
اريد ان اقول لك باني أعفيك
من هذه المجاملات
وسأختصر لك المسافات
اذا أردت أن تعلن أمر الفراق
فأنا اعلم بانك
ترفض نمط حياتي
وترسم الشكوك حولي
ادري بانك حينما عرفتني اكثر
شعرت بالنفور
وأيقنت بانك لا تصدقني ابدا ...
ايها الرجل الشرقي
أتحسب انني لا افهمك
دعني
اقول لك امرا
(اني احتاج إليك )
في حياتي
فهل من الممكن
ان تبقى معي كصديق
كاي شيء
واعدك ان
اعفيك من كلام الحب
ومن جنون العشق
فقط ابقى معي
لاني لا قوى على العيش دونك
ارجوك
اعدك
سالغي كلمات الحب من قاموسي
فقط اعذرني
اذا زل لساني
وناديتك
حبيبي

0 comments: