أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

من أنتى ؟؟

لملمت شتات قلبي من كل أطراف الأرض

وعزمت



أن أشفي منك الي الأبد

أن أقاوم طيفك

وأمحي صورتك

فأستجمعت أمري لأسير عبر طريق طويل

الي عرافه الحب ألتمس من خرافاتها الشفاء

طريق طويل

تخللته شمس أضجرها أنيني في صحوها ومسائها

وزهور ملت صوت شكوتي فغلقت ردائها

ريثما أرحل

طرقت الباب ودلفت الي المكان

فكنت كشبح يسير علي التراب

وجلست امامها

رنت الي بعينين فاحصتين وقالت

مالي أري الهوي قد طحن عظامك

وهد قواكي

فمن انتي؟

فأجبت بحرف هزيله

انا من تهت في احضان الزمن ودوامات العشق المجنون

ولا اقوي علي الرجوع

انا قلبا تروعه الحياه ولا تهادنه السنون

مجموعه من المشاعر اسري

يسير بها القنوط واليأس الي الجنون

قلب اضناه العشق فصدرت منه اهة هدهدتها توجعها

وابتلع صوتها شفتي السراب

امسكت بيدي وقالت

الصبر

فقلت

اين لي بالصبر وقد اندثر تحت اقدام الجوي

ليته يعود

خطاه بمسمعي ترتيل

وصوته في دمي تنزيل

بغير شرع ولا دين

اراه في احلامي كرؤيا تطلب التأويل

فهل علي الشفاء منه اي دليل؟

قالت

سيظل قلبك يتقد بين حنايا الضلوع بنار الشوق

حتي يعود....فيعود بك من دروب العشق

تلك هي لعبه الاقدار

احباب نلتقي فتفرقنا السنون

فنكون كالدمي علي مسرح الحياه نلعب ادوار اموات ريثما يعودون

اغرورقت عيناي بدمع الالم

وعدت الي بيتي اتهادي في موج الطريق

كزورق محطم الشراع تتقاذفه الرياح

ودلفت الي غرفتي واخرجت صورتك من حنايا قلبي

لانهار واعترف امام عينيك

بأنني لن اشفي منك ابدا

فكلما حاولت ان اكف عن حبك

عشقتك اكثر





0 comments: