أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

لعبه الانتقام

فى يوم من الايام
قالت لى حبيبتى فى جلسه رومانسيه
هذه الكلمات
فدعوت الله ان تكون كلماتها هلوثه
او كلام خرج تحت تأثير المخدرات
لان كلماتها لو كانت حقيقه
فهى بذلك قد كسرت نوافذ قلبى
وأغرقت اخر سفنى
وهدمت مرفائى
وقطعت أخر شريان يجرى فى قلبى
تحيه لقائله هاتى الكلمات
ولا تنسوا التصفيق

إن قلت لك أَحبكَ فلا تصدقني
وإن قلت لك أكرَهُكَ فلا تكذبني
هي لعبة انتقام أنا أدمنتها
أوهاماً برأسك انتَ صدقتها
وبدوري في اللعبة ما أنكرتُها
لا تظن أني وحدي إبتدعتها
فهي لعبةٌ أنت معي لعبتها
لكنك ما أتقنت بعد قواعدها
هي لعبة إنتقام أنا أدمنتها

0 comments: