أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

كلمات قالتها حبيبتى فى حلم


كنت اجلس فى مقهى
وحاولت تخيل كلمات تكتبها لى حبيبتى


يسمعني حين يراقصني كلمات ليست كأى كلمات

يأخذني بزراعيه و يزرعني بأحدي المحيطات

ينظر لعيناي طويلاً

حتى يخترق دفاعاتي

وأسلحه جاهدت طويلا في بنائها

فيفوز في ان يجعل هذه الحواجز تنقض وتنهار

ليتوه بين سواد عيناي

يخبرني كم يعشق ان يتوه بين ظلماتها

وكم هى عيونى ملاذ الامان

اطير بين ذراعيه كعصفور يموت

لو غادر هذه القضبان

احاول ان اقرأ نظراته
ان اسبر اغواره

احاول ان اغرق في امواجه

لكى اصل لأعماقه

لعلى اعرف اين يخبئ اسراره

يهاتفني بعد ان اقترب من حافة النسيان

فأحمل ما املكه من الذكريات
وأهرع لمخبئه

فهناك اخبيء دقات قلبى

وعطر يحبه

ونظرات عيناي

واذهب اليه كأميرة ستعيش اجمل اللحظات

وانا كالطفله في يده كالريشه تحملها النسمات

اجلس بجانبه
اتأمله
اضيع في ملامحه

لا ادري هل لدقائق او للحظات او لساعات

تأخذني نظرات عيناه

ابتسامه تظهر على جانبي شفتاه

فتتغلف حواسي بدفء يلازمني على مدار الايام

يخبرني اني تحفته

واساوي الاف النجمات

اغمض عيناي فأراه يداعب احلام

ييصحبني معه لعالم ليس هناك فيه سوى الخيال

فهناك قلبه يخفق لي

وهناك انا اجمل اميراته

يهمس في اذناي فيجعلني ارقص على ايقاع نغماته

واحلق بين طيات عشقي لكلماته

كلمات تقلب تاريخي

تجعلني امرأه في لحظات

واسيرة له فى اوقات اخرى

وافتح عيناي على سراب

على برد يخترق احاسيسي

احاول ان ابحث عنه

فهو دائما هناك

هو لن يبعد

هو دائما يشتاق

هو دائما....... مع ماتبقى لي من ذكريات

واعود الى طاولتي لا شيء معي الا كلمات


0 comments: