أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

ويمضي العام ...و بعد العام ... عامان


ويمضي العام ...و بعد العام ...عامان
وتسقط بيننا الأيام
ويصبح عمرنا سراً .. ويصبح حبنا قيداً
وحلماً بين أيدينا .. حطام
رماداً أنت

في عيني بقايا من حريق ثار في دمنا ونام
ويمضي العام ...و بعد العام ... عامان
فلا أنتى التي كنتى
ولا انا فارس الأحلام
تعالي نشهد الدنيا بان الحب أصبح في مدينتنا حرام
وان الصبح اصبح في أعيننا ظلام
وأن الخوف يخنق في حناجرنا الكلام
تعالي نشهد الدنيا بأن الحب بين الناس شئُ كالخطايا
وأن الشوق يهرب في الحنايا
يموت الشوق قهراً في دمايا
يصيح الخوف .. أغرق في خطايا
ولم تبق الليالي غير قلبٍ
وناي صار يغنى الحزن ألحان
تعالي كي نلملم ما تبقي
فعمركِمثل أيامي .. بقايا
لصوصُ الحي قد سرقوا ثيابي
فصرنا في مدينتنا عرايا
فلا وطن يلمُّ العمرَ منَّا ولا املٌ يلوذ به الضحايا
حرامُ يازمان العُري مهلاً
أيصبح كلُّ ما فينا .. مطايا
وصرتِ مدينتي وكراً كبيرا
ًوليس مكانٌنِا..بين البغايا
ويمضي العام ... بعد العام ... بعد العام
وتسقط بيننا الأيام
فلا أنت التي كنت
ولا أنا فارس الأحلام


منقوله من خواطر صديق



0 comments: