أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

أحلمى حبيبتى

حبيبتي
أخاطب وجهك في غربتي
اداعب رموشك بانفاسي
اتامل جنونك مرة
اتامل حنينك
اتامل قسوتي
فكيف لي ان لا اعشقك ؟؟
وكلك أمنية للفؤاد
وفيك تختصر النساء
وفيك تسمو قصيدتي
احرف اسمك عالمي
ونبض مشاعرك
ملهمي
وقلبي المجنون يناغمك
وقلمي الجموح يرسمك
وورقتي يرسمك صباحا ينبأ بالامل
ويرسمك ليلا يبشر بالضياء
ويرسمك على شكل الف جرح
وقصيدة
يرسمك ميلادا
يرسمك ميناء
هموم
يرسم قبرى فكيف لي ان لا اعشقك ؟؟
وانتي لست كالنساء
انتي اميرة للمغرمين
لو ارادوا اميرة
وانتي أنيسة وحشتي
,,جليسة وحدتي
انتي وحدك مانحة النقاء
انتي وحدك معلمة الوفاء
وانتي من اذاقني طعم الهناء
وانتي رفيقة دربي
ورحلتي
انا لا املك احلاما كبار
لا ارغب بشق البحار
لا اريد جلب خيوط الشمس
لا ارغب بسواك يا صغيرتي
لا اعرف غاية غير احضانك
لكى احس بالامان
وعيني لا ترى سوى طيفك
والاذن تعشق نبرة صوتك
فهل وصلك مقدار محبتي ؟؟
فاصبري على أمر الهوى واحتملي بلوى النوى
واحلمي بلحظة اللقاء
احلمي
احلمي
احلمي .. حبيبتي

0 comments: