أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

من منكم يعرف من أنا ؟؟؟



من منكم - إلا القليل جداً - يعرف من أنا؟!!

من منكم إدّعى أنه يعرفنى شخصياً؟؟

من منكم يرى إننى رجل عجوز يفكر بعمق

أوشاب عشريني أحمق

ليس له عقل يرشده أو قلب يقوده ؟؟!!!

من منكم أقسم أنه يعرف حبيبتى

التى اكتب له ثم اشطب نصف ما أكتبه

من منكم يعرف صديقتى الجميلة التى طالما اتشاجر معها

وفى اليوم التالى نتلاقى بقلب صافٍ وكأن شيئا لم يحدث

أو جدتى الطيبة التى تُحدثك ببطء

ولكنها حكيمة للغاية تتابع كل ما يحدث بصمت وترّقُب

من منكم رآنى أجلس على ذلك المقهى فى المركز التجارى المعروف

رافع قدم على الأخرى بتبجّح أدخن الشيشة؟

من منكم رآنى بالمسجد أرتدى عباءتى الفضفاضة

أصلى فى خشوع؟

من منكم رآنى زوج مقهور

أو أب قاسي

أو حتى أنثى متمردة

هاهاهاهاهاهاها

أو طالب طموح

من منكم رآنى ابن عاق

أو أخ حاني ؟

من منكم رآنى أتسكّع مع أصدقائى أمام الفاترينات

أو أتشاجر مع سائق التاكسى

أو أجرى بعزم ل اللحاق بالأتوبيس

أو أتحدّث مع صديقه بالجامعة

أو أمارس الحب مع أمرأه أحبها

من منكم يعرف لون شعرى

من منكم يعرف تفاصيل جسدى

من منكم يدرى لون ستائر غرفتى الصغيرة

أو نوع عطرى

من منكم رآنى أكتب

من منكم رآنى أهذى

من منكم رآنى أصرخ

رآنى ابتسم

رآنى أبكى؟

ودموعى بركان مستحيل

من منكم وهو يقرأنى الآن متيقن منى

من منكم تسلل إذاً إلى مملكتى الصغيرة

فأدرَك التفاصيل؟؟!!

أؤكد أبدا أنه لا أحد

لا أحد..

لا أحد..

لا أحد يعرفنى

لا أحد يدركنى

وسأبقى دائما - دائما - نقطة حمراء عالقة بالبال

لن يعرف أحد هل أنا فعلا أنا أم لا!!

سأضطر بغير أسف

أن أسمح للبعض ( وللبعض فقط ) بدخول عالمى

نعم

إنه كما سمعتُ البعض يتفوه الآن
بالتشويه

( تهديد )

حبيبتى هى متحفى الرائع الأثرىّ رغم حداثته

نحتُ فيه كل لوحة وبثثتُ فيها بعضاً من روحى

لن استطيع أن أتخلى عنها لأنها موطنى الذى يتقبّل نزفى

كلما نزفت

والآن

قررت العودة

قررت أن أظل أنزف

أنزف

أنزف

حتى ابعث على حبك

0 comments: