أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

سيدتى ... أقترح فقط


أقترح أن نلتقي فيكى
أهداء الى من علمتنى انى لن أستطيع أن أعيش بدون نبض قلبها
أقول أنى تعبت
وقد آن الآوان لكى نجمع شتات انفسنا
ولذلك أقترح

أقترح أن نلتقي فيكى
أن نلتقي خلف الخلجان
أن نلتقي في الأحلام
تقولين احبك وعلى شفتيك أنام
أقترح أن نلتقي في ليلك
أعود بك إلى عالم الأفلام
واطرح جسدي في سكون فوقك
أعشقك فوق السفح واحبك على الرمال
اقترح أن آخذك إلى مدينه
أنتي فيها مدينتي
أن اكتب على الأشجار
أنى أحب أمراه لا تنام
اقترح أن نفتح الأبواب المغلقة
ونوصد الحزن بأقفال زمنيه
مفاتيحها ضائعة
أن نكتب على الصخر
نحب الحياة كما احبك يا مالكه
اقترح أن أطارحك الغرام
في مساء سمائه ملأته النجوم
أو عند احد المعابد أو احد الأهرام
ارسم نقشا فرعونيا من جسدك ليدوم
ليخلدني التاريخ انه في يوم كان فنان
اقترح أن نسير مئات الأميال
نتعب ونتعب ولكن لا ننام
اقترح أن اظمأ لشهور
وترويني شفتاك
ويروي قصتي العاشقين
لعصور
اقترح أن نرحل من خلف القضبان
نحطم السجون الشرقية
ونرقص على موسيقى غربية
وعند فجر يوم جديد
احبك من جديد
أعشقك من جديد
بأدوات ليست عادية
ليست كأمس
سيدتي
أنا فقط اقترح

0 comments: