أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

وأنتهت المسرحيه



قِصة حُـب
(1)

هَـل أسْتَهل حديثى بـ وَداع
..ام
..أروى قصـتي
..أولا ..مع الضَــــياع.
.هـل أبكى أحرُفـاً
..ومِداد حبـري
.. أبكاني ..
وكُل الحُروف نزف من الأوجـــاعِ ..
كُنت الخَيانة ..
حين افصحت الحقيقة ..
كُنت الخِداع
كُنت .. أُحبـك

نعم حبيبتي أحبــــك ..
ومازال هذا الحُب يَحتلني ..
حَتى النُخَــــــــــاع ..
قد قلتها يوما وانتى بجانبي

..لكنني اليوم
.. اصـرخ بهـا ..
بِعد أن حَـــــان الوداع .



.قصـة " مشروع غدر"


(2)
لست أدري ..
ما كُنت ابحث ..
وما بين أضلعي ..
يخفُق من جَديدِ..
كانت حياتى
حروف اسمها أحرف عشقتهـا

.. وخلقتُ منهـا قصـة وهميـة
.. وكُبلت بقيد من حديدِ
..كانت حياتى ..
قِصـة غبية ...
أضعت من شفتي ابتِسامة الوليـدِ
..كانت حياتى
.. أن اتيتك باكيـاً
.. أبكي خيـــــانة عُشت بها
..وتأنيب ضميري
من خيانتك
وحبك العنيدِ

..كانت خيانتى
ان احببتك
وتكلمت بلسانك
عشت بنبض قلبك
ودمائى التى تجرى فى عروقك
وبكاء عيني

.. لم تفيد..ولن تفيدِ..
أتيت أحمـل كل صدقي في احرفى

.. ودمـاء ما نزف من ذاك الوريدِ ..
قررت موتي
قررت ان يتوقف قلبى عن النبض
وان يتوقف عقلى وتفكيرى
قررت
وارجو التصفيق
لم ابكي يومـــا

وانتى تدركى أسرار دمعي
وتدركى مابقلبي الفقيدِ ..
انتى تدركى سر جميـع احرفى

. وسر صفحاتي
.. وسر نشيدي..
أتيتك " عبد " بكل ذنوبى

اشكو عذابـا .. يحطم الجبال.


قصة " ما بعد الاعتراف "

(3 )
اجدك هنـاك تقفى في ذلك الطريق
..وانا من هذا الطريق
كان قرارك ..

كـ حد سيفٍ
..إغتـال صراحتى
وانهال بي تمزيـق
همجيه حبك

.. وانا سأرثي حبنـا
.. وانا امد اليكى كــف غريـــــق ..
إني اموت في كل لحظة يا فتاتى

.. وانفاسي زفيرٌ بدون شهيـــــق ..
اني اعيش ظلامـا داكنـا بعد ان ضـاع من يومي " البريق" ..
هيــا اعزائي

.. قد انتهت قصتي ..
قد انتهت المسرحيه

هيا أسدلو الستـــار .. وليبدا التصفيـق

0 comments: