أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

هواجس تتسلل بداخلي

هواجس تتسلل بداخلي



أبعدها قليلا عن فكري
وتبعدني بدورها عن عقلي
أحاول منعها أن تقترب مني
ولكني أجد التكهنات تتسرب بداخلي
إلى متى سأبقى هكذا
أداهم الحيرة وتداهمني
هو يعرف نتاج افعاله
وإن لم يعرفها فهو لم يعرفني
واثقة أنا من هذا الحب
ولكني إمرأة .....الغيرة عنوانها
والشك أقرب لها
أحيانا ما أرتدي قناع ليس بداخلي
ولكن سرعان ما يسقط مني
فأنا لا أهوى إرتداء الأقنعة
وتستفزني المهاترات التائهة
أشعر بحالة من التخبط
كثيرا ما يراودني هذا الشعور
أأمل ألا يطول

0 comments: