أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

دعونى أبكى


لا استطيع ان اصف ألمي في فراقك ..
بكائى ليس كأي بكاء ..
دون ان اراك ..
احببتك ..
احببتك اكثر من اي حب في هذا العالم ..
ورسمت حياتي ..
معك ..
ارعاك الي الابد ..
سابكي ..
بصمت قاتل ..
لا اصدق باني فقدتك ...
اترقب مرور الشهور للقياك ..
حسبتها بالثواني بدلا من الايام
.احببتك ..
احببت كل الامي التي كانت لاجلك ..
احببتك . قبل ان اراك ..
دموعي الان ليست كاي دموع
وبكائي ليس كاي بكاء حبيبي ..
اخذتك مني الاقدار قبل ان احضى بضمك ..
ان اطبع قبله على جبينك ..
اخذتك الاقدار .
. قبل ان البسك ..
ما صنعته لك يداي .
.لا
.. لا اصدق
.. كم كانت فرحتي حينما علمت بوجودك
وقلت في نفسي شهورا قليله
وستاتي لتملا هذا المنزل الساكن ..
بضحاتك وبكائك ..
حبيبي قبل ان اراك ..
ملأت غرفتك بكل الالعاب...
.سريرك الصغير ..
آآآه .
كنت عندما ادخل غرفتك الصغيره
اشعر بفرحة تغمر نفسي ..
ومن دون ان اشعر اجد بيداي تربت على بطني المنتفخة ..
وكانما اتاكد بانك مازلت موجود ..
ولأن لا استطيع حتى النظر للسرير ..
وذلك الغطاء ..
مخدتك الصغيره ..
كل شي يبكيني
.. لم اتوقع بان يوم وجودك في هذه الحياه ..
هو يوم رحيلك
.. كنت اجمل فرحة لي ..
وبفقدانك ..
اصبحت اكبر احزاني ..
آآآآآآآآآه يا حبيبي ..
الذي لم اراه .. اخذوك دون ان اراك .
دون ان اتأمل ملامحك ..
لماذا ..
لماذا ..
لماذا . وانا من انتظرت قدومك بفارغ الصبر
.. لماذا يضمك التراب قبل ان يضمك صدري ..
لماذا لم يجعلوني احظى بروياك ..
لماذا

وأظل أبكى....

0 comments: