أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

أبحث عنك


أبحث عنك
فى كل وجه وكل مكان
أراك فى أحلامى كثيرا
وأشعر بقربك
بحبك
بأنفاسك
همساتك
لمساتك
تارة تكون واضحا
وضوح القمر ليلة البدر
وتارة أخرى يختلط عليا الأمر
وأفقدك
أركض لاهث بحثا عنك
أملا فى اللقاء
وأتسائل وأتسائل متى اللقاء
فشوقى إليك يحرقنى
ويحرق الأيام معى
وأحيانا أخشى اللقاء خوفا من ان يكون حلما
وأفقدك من جديد أو أجدك وهما سرابا
قد رسمتة أنا لنفسى
فأتمنى ألا ألقاك أبدا
ولكنى أحتاج إليك
تدفئنى أحلامى بك كثيرا
حتى أنى أتمنى ألا أصحو منها أبدا
وأعيش معك فى حلم ٍ لا نهاية له
ولكن متى كان بيدنا أن نطيل أحلامنا
ومتى دام الحلم أبدا
أبحث
وأبحث كثيرا
ولكنى تعبت أرهقتنى
و أرهقتنى الأيام معكومازلت أحتاج إليك

0 comments: