أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

أتوق إليكى.... فهل تأتين ؟

أتوق إليكى.... فهل تأتين ؟


أتوق الى كلمات لم تكتب بعد
الى حروف لم يعرفها العالم
الى لغه نحن ابجدبتها
وابجديه لبشر لن يكونوا الا بعد ألاف السنين

أتوق الى قلم يكتبنى
قلم كالسيف
يشطرنى نصفين
نصف للأخرين بغباءه وغروره
كى يقرؤونى كصحيفه اكاذيب
ونصف لكى
لكى تعيدى صياغتى
لا يعرفها الا انا وانت


أتوق الى ذاكرة طفل وصل للدنيا التو
ذاكرة لم تلوث بعد
لا يحمل فيها الا ...ذكرى واحدها
هى الحنان

أتوق الى طائر اسطورى...امتطيه
أجوب به الارض
لأنثر فوق بحور العالم
رماد ذاكرتى القديمه

أتوق الى قلب صحراوى المناخ
شاسع المدى...غامض الخرائط
كقلبك
الذى لايعرف طعم للماء
ولا يجيد فنون الغوص فى
الحنين

أتوق الى شفاه بكر
لم تلمسها فرشاه قط
لم تعرف طعم الالوان
ولا قبح البسمات المذيفه
فقط ترطبت ....بماء الدموع

أتوق الى عصفورى الرابض هناك
على حافه نافذتى
يردد ترنيمته المجروحه.... للشمس
الى قمرى العالق وسط سمائى .... هناك
عاصبا ً عينيه
مخافه ان يراكى
ويبوح لى بأسرارك


أتوق لأمرأه تبحث عن رجل يشبهنى
أتوق إليكى....
فهل تأتين....؟

1 comments:

little angel said...

u r so good & i'm sure that she will come as soon as possible :)