أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

بالله هل يرحل الطيف؟



.... أغمض عيوني

فاراكى كحلم جميل

نسيتى انتى حين تركتك لم انطق حرفا
لم تتفكري لما صمت
وضحكت فانا لم أكن لأتركك

ولو للحظة إنا لست ادم
فانتى في صدري والدتى

وفي صدري كسرتي
حطمت قلبي

بكلم تخلقي من ضلعي
ولكنك كنتى مركز روحي

لم أكن أتركك بدون أن ادرى

افترقنا كما أحببتك بدون أن ادري
لماذا تقابلنا

ولما افترقنا انظر أحيانا َ الى البداية
وانا من رفض ان يقع فى الحب

اتامل نظرات الحب
ولا اعلم
فقط اشعر بان الغدر آت
لا اعلم متىلكنة أتى ...
رفضتى ان تسمعي تبريراتي
فقط ظلمتي قلبك وقلبي فى لحظات

كسرتي كل شئ
كل شئ

كنت انظر اليكى
وانأ لا ادري
لم أكن اعلم

صمت

ورحلت كعادتي

رحلت الى المستحيل
لم تسمعى لنظراتى
ولم تفهمى قبلاتى

فقط لم استطع ان انساكى

ألان عندما يلاحظ الجميع شرودي.

ويسالون عما حل بضحكتي.

.انظر الى البعيد
الى البحر
أو الى السماء
وانظر فى عينيك
وابتسم ...ينفطر قلبي
وابتسم
...فإبتسمي مثلى ..ان كنتى تبكي رحيلي
فانا لم ارحل قط

بالله هل يرحل الطيف؟

0 comments: