أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

فى عهد هواك



أنتظرني في أروقةِ الحـــــب
فى زقاق العشاق
حيث احترق المحبين هناك
بنار الاشتياق

حيث يبدون سكارى بدون كأس
وأستباح سيف الفراق دمائهم
وفى كل ركن وفى الزوايا
بقـايا إنسان
و لن ترى منه سوى الاحداق
أبحث عنى
ستجدنى جثه
عبثت بها الاشواق
تروى عن جريمه حب
سكنت بداخل الاعماق
مازلت أتذكر
يوم نبذتنى من حياتك

لأجل فتاتك
صَاحبـة الشعر الاشقر
أجمـل عينٍ صاحبة
صاحبة الخصر المرمر
صاحبه اغبى عقل

لكن شفتاها سكر
وادمان

يصعب تركه
مازلت أتذكريوم غنيت لى
أنى ألذ نساء الكون
وأروع نساء الكون

"وأجمل نساء الكون
"مازلت اتذكر يوم أغلقت الابواب
ومحوت كلمه الفراق
والعذاب
والألم
والغيــــــــاب
من قاموس حبنا
وأستبقيت لمعانى
الامل

مازلت أتذكركيف سقط قصر الغرام
وكيف تدهور
كيف مزقت الضلوع
وكيف تكسر
مازلت أتذكرحينما أتيتك اتبختر

وأرسم على شفتاى باللون الاحمر القانى
واضع قبلاتي توقيع
لقصائدك

مازلت اتذكرذلك النهر
الذي انهمر بلون الليل
ممزوج بكحـــــل داكن كالعين
بألم داكن كطعم الليل
مازلت أتذكركيف ارتعشت أوصالي
وأنا بين يديك
كيف احتضن صدرك طفولتى
وأنوثتى

فى عهد هواك
كيف ترتجف الحروف على فمي
فتبقى تلعثم الكلمــات
وتصمتني شفتــــــــــاك

0 comments: