أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

عندما اراك


عندما اراك

سوف اعانقك عناقا طويلا
يكشف عن مدى اشواقى لك خلال هذه الفتره الطويله
عندما اراك
ساخفى دموع الفرح
وساستبدلها بابتساماتي
لن ارحب بك بكلمات
فقد قلت كل مالدي
فساجعل الصمت يتكلم هذه المره
ساسير بجانبك وانا امسك بذراعاك
وكاني اخشى رحيلك من جديد
سأصمت
وسأجعل عيناي تحدثاك
وستكتفى شفاهي بنشر القبلات
من راسك حتى قدماك
احبك
برغم ما اعلمه وايقنه
برغم اني افهمك ولكني اتصنع الغباء
اهرب من الحقيقه
الي حلم
اجبرك فيه للحظات ان تجعله لي واقع
صدقني باني اعلم ما تكنه واعلم ما تخشاه
صمتك في اكثر الاحيان
يوضح الكثير
اعلم بانك تخشى تسرعي
تخشى على
اكثر مما تخشى مني
اعلم بان مشاعري
واشواقي
اصبحت كفرس جامح
يابى الوقوف ..
حبيبتي احبك
احبك
ولن اتكلم اكثر من ذلك

0 comments: