أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

يا ملاكي أحبك



يا من انت قابعة ٌ داخلي يا من انت ِ صورة ٌ عالقة في الذاكرة


تركت لأجلك بيتي و مكاني غيرت عنواني و تحديت زماني

رحلت عنك و تركت كل آمال اللقاء خلفي ولم يبقى منك معي سوى تنهيدة عابرة

كم حلمت بأني أعري كتفيك تحت ضوء القمر و أقبلهما حتى طلوع الشمس

أترى حبي لك كان أكبر بالأمس أم أن الحب ليس سوى حالة تعيشها النفس

لم يكتب لي أن ألهو ليلا ً بخصال شعرك المنسدلة على صدري

فمحرمة علي هذه المتعة كما يبدو حتى نهاية عمري


يا ملاكي أحبك

يكفيني أني بعد أن طعنت في ظهري بإسم الحب مازلت للحب أقدم أكثر


عفوك مولاتي

فقد رفعت الأقلام

و ما عدت أكتب عنك


فحبري كان حبك

أما الآن فقد نفذ حبري مني

0 comments: