أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

مشبك شعرها


لم أعرف يوما ً ما السر الذي يخبؤه ورائه مشبك شعرها



ولماذا لا يفارق مشبك الشعر المرأة في لحظات جديتها

سؤال بقي يدور في عقلي


..لماذا هو دوما ً في شعرها

جلست أمامي و العين تجمع بقدر ما تجمع من صفاتها

وأحدق بين الفينة و الأخرى بمشبك شعرها الذي أصبح يستفزني

ويجعلني أود التمرد على عادة الصمت حول مشبك شعرها

مددت يدي وفككت المشبك وليتني لم أفعل

خلف المشبك تعيش حوريات


و جنيات


و ساحرات


ولحظة فك المشبك

خرجن جميعا ً فأعادو تشكيل الصورة


وغيّر الشعر المفرود كل الصورة بما فيها الإطار

سرحت بعد فعلتي متسائلا ً مالذي فعلت



و ماذا فعلت بي كما لو أن كل أسرار قوة الأنوثة

وكل نقاط ضعف الرجولة كانت مخبأة خلف مشبك شعرها

شعر كالشلال تدفق في كل مكان


كما لو انني أذنت لبركان خامد بالطوفان

أضرم في قلبي النيران


وحرك بداخلى مشاعر ساكنة


ووقفت أيام عمري على رؤوس خصال شعرها

ابتسمت خجلا ً وراحت تبحث بعينيها في يدي على مشبك شعرها

وقالت شعري هذا لن ينفك إلا على صدر حبيبي


وسأغزل له من شعري إزارا ً يلبسه فقط ملك قلبي

أخذت مشبك الشعر بعدما أخذت معها قلبي بشباكها


ورحلت وبقيت أنا أحلم كيف سأحظى بها

0 comments: