أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

فهذا هو عذاب المرأه


لماذا بعيدا عن اعين من يحيطون بنا
نبدا بسرد الاعترافات ..




لذا سأخفف عنك ايها القلب الكسير

ادري بانك مللت كل شي

مللت الحياه

تفتقد الحب ..
لذا سأنثر اوجاعي كلها مرة واحدة

لعلي اجد الراحة بعد ذلك

وسادتي .. سابدا بكي

لانكي انت الوحيدة التي تتحمل كل احزاني

دون تذمر

لاني انت من تغتسل بدموعي كل يوم

دون ان تنزعج

لذا اقدم اعتذاري اليكِ

سافصح باني لم احبك " يا ابي "

عفوا ابي برغم اني احتاجك بكل ما تعني الكلمة
الا انك بعيد كل البعد عني وعن الجميع

لم اتصور في يوم بان المصالح

هي اساس العلاقات بين الاباء والابناء

لم اتوقع ان يسود قانون الغاب بين اربع جدارن

اسمح لي يا ابي بان اقول لك بصراحة

لم احبك سوى تسعه اعوام من عمري
ا
اربع منها لا ذكر فيها شي سوى ما قصته لي امي

وخمس منها عشت طفولتي معك بكل جمالها

والباقي من عمري .. للاسف محوتك منه

اتعلم يا ابي باني في امس الحاجةاليك

ان تسمعني فقط لا اكثر ..

سامحني يا ابي لانني لا استطيع ان احبك

امي الغاليه والعزيزة

دائما اشعر بانك تكرهيني .. لاادري لماذا ؟

برغم اني اكن لك اكبر المشاعر

اجدك لا تتقبلي كلامي ولا ملامي ..

ادري بانك لو قراتي ما كتتبت ستستغربين

امي الغاليه برغم اني اخذت منك كل ملامحك

الا انني لم استطيع ان احظى بقلبك بحبك

احبك امي واريد فقط ان اعرف

لماذا تكرهيني

اخواتي واخواني ..

ادري باني معكم غريبه بعيده .. غامضه

ابتسم بتلك الابتسامه التي لا تغيب عني شفاهي ابدا

ولكني لا اجد احدا منك حينما احتاج اليه ؟؟

لماذا تجعلوني في غربه وانا بينكم .

دائما تنعتوني بانين غريبه الاطوار .. وكانني اتيت اليك من عالم اخر .. اعلم بانكم

تحبوني ولكن

مازالت هناك الحواجز
صديقاتي .. التي لا اراهم الا اذا كانو في حاجتي

الا من اجدهم في اوجاعهم .. ويختفون في اوجاعي

الي من لا يلكفن انفسهن بان يرفعن سماعة الهاتف لمجرد السلام والاطمئنان..

اشكركم من اعماق قلبي " لاني كنت احسب ان للصادقه معني اخر " وانتن من وضحن

لي الصورة الحقيقيه .

الي من احببته لسنوات.. في حب صامت
لم يكن بيدي سوى ان ادعو له باسعادة حيثما يجدها..

واستحاب ربي للدعاء ..لانه وجد السعادة مع غيري ..

لم احزن كثيرا لهذا الامر ..
قرررت ان اغرق في بحر الاوراق ان انسى كل شي

كرست حياتي لعلمي اخلصت .. عشقته

لانسى به انني انثى ..

وكاد اخلاصي في عملي ان يجرني خلف قبضان السجون

كدت ان يكتب امام اسمي " سوابق "

حاولت ان انسى مرار شهور عشتها في عذاب

كوابيس تاخذني الي عالم لا اعرف ما هو ..

حاولت ان انسى ان ابتسم

نسيت الحب ابتعدت عنه نهائيا

عشت معناها في القصص الخياليه فقط

مع ابطال الفلام والروايات

بكيت مع دموعهم المزيفه وفرحت مع افراحهم

الي ان دخل حياتي .. ذلك الرجل

الي من قال بانه احبني ..

ولكن للاسف

ليومين فقط

اغدق علي بكلمات العشق ..

سكب قاموس من معاني الحب في يومين

ثم بدت خطوط الملل تظهر على ملامح كلماتك لي

وتجاعيد المجامله تطغي على حروفه
الي من صرح لي بحبه.. من دون ان يخطر على بالي

ليومين فقط.. وانتهى الامر ..

هنا تحطمت كليا

هنا سقط عني قناع الابسامة المزيفه

ظهرت ملامحي الكئيبة الحقيقيه ..

فلم اعد استطيع الابتسام

اكتب لاجلي . ولاجل قلبي

ليس من اجل الفانتازيا

فهذا هو عذاب المرأه
منقوله من خواطر صديقه عزيزة

0 comments: