أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

لاتخافى جنونى 2



سأصنع لك من أشواقي وحنيني قلادة ً


وأعلق فيها قلبي


فهو لكى لتضعيه اعلى عنقك حبيبتى ِ


وأصنع من شفاهي قرطين ليداعبا أذنيك


ولتهمس في أذنيك بكلمات العشق والهيام حبيبتى


أعلق بهما عيوني يردعان عنك عيون كل من يراك ِ


صنعت لك بالأمس من كفوفي أردية ً تحضن نهدا ً و تؤنسه وتذكرك بعيونى اللتي كنت تحبين


ذاك النهد اللذي كلما داعبته كان ينفرط كالكرم في يدي يتدلى فأعود وأجمعه


و أصنع لك من قبلاتي طوقا ً تلبسينه على خصرك تحت ملابسك شتاءً و كلما


أرتعش جسدك من البرد في وحدته راحت قبلاتي تدفئه ُ


أنا لست بعيدا ً عنك بل أنا قربك لو وقفت للحظة ٍ تتأملين


أنا فى رياح الخريف التي تداعب خصلات شعرك


حبنا أوراق شجر خريفية تجتمع لتفرش لك بساطا ً عليه تمشين


و قطرات الندى اللتي تجتمع على زجاج نافذتك أنا هي لو للحظة تتأملين


لو تعلمين كم أشتاق لك


و فراقك في جسدي جرح سكين


أنا هنا وكلمات عشقي ترددها في شدوها الطيور كل صباح ٍ عندما تستيقظين


جعلت من أحرف اسمك و شما ً وشمته بالأحرف الصينية على جسدي حتى به لا تعرفين


لا توبخيني و تقولي بنفسك أن حبي هذا أقرب من حب المجانين


مالحب الا حالة عشقية ما مر بها من عاقل ٍ إلا و أصبح يعد من المجانين


فلا تخافى جنونى


فأنا فى حبك مجنون

0 comments: