أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

ياقمر فى سمائى


بالأمس حاكيت القمر


و سألته إن كان يغار منك


لمناداتي لك دوماً بالقمر

تركت النجمات تخيط لك


طرحة ً بيضاء مرصعة ً بكلمات حبي المبلور


على أطراف فستانك كتبت


أحبك


بكل لغات العالم



سوف أنصب لكي يوم زفافك ألف شمعدان من الذهب الأصفر

وفي كل شمعدان سوف أضع نجمة


لتكوني أنت بينهم في سمائي القمر

في قلبي لك حب ٌ أحرك به المشاعر حتى الصخر لكلماتي يلين و يتكسر

رابط الحب فى خاتم الخطوبه أصبح لعامه العشاق


وهذه ليست طريقتى

أما أنا فلو أباح الله ذلك


لوشمت على خصرك طوقأ لحبي على شكل إكليل من الزهر

ولزرعت في جسدك مني بذرة حب ٍ


تنبض بحبي في أحشائك


لترعيها و ترعيني طول العمر


أحبك ياقمر فى سمائى

0 comments: