أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

الكلمات الصامته


أجوب في أرجاء الكلمات
أبحث عن همس يدوي في الأصداء
أبحث عن حرف أبدأ به
كلمة أخطها بعد طول عناء
أتنقل من مكان الى مكان
ومن كتاب الى كتاب

لقد فقدت الاحساس بالكلمات
فقد ذلك الالهام

أجوب الطرقات بحثا عما هو جديد

أجوب من دون هدى

من دون أصل الى ذاك المنى

أريد أن أكتب عن أي شئ

عني .. عنك
عن الحياة ... عن الموت
عن اللقاء .. الفراق
اصفرت الأوراق من القدم

وجفت الاقلام

وأنا أنظر اليها وليس بها حراك

الى أن جائني وميض من بعيد

يحيي الروح من جديد

كانت لحظة سعادة بعد الشقاء

طيف بعد البكاء

ومسار أهتدي اليه

أمسك بالقلم

وبدأت بكتابة حرف

وحروف تتجمع لتصبح كلمة

وكلمات تتحول الى جمل

وجمل ترتسم على صفحاتي الصفراء

قصيدة .. خاطرة .. مقالة

لا أدري .. المهم أنها كلمات
كتبتها لك

وأبعثها لك
أحبك


0 comments: