أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

أهدااااااء


كلمات أهديها الى لصديقتى




أيتها الصديقة..
كنتي دايما تشاركينني وحدتي..
ترسمين لي أحلامي..
أعتذر..
لأنني كنت أغطي
فرحتك بحزني..
و ابتسامتك بدمعي..
و حياتك بموتي..
و تفاؤلك بتشاؤمي..
و راحتك بقلقي..
أعلم أنك لم تشتكي يوما..
و لكن أتساءل لماذا؟؟
تقدمين لي كل هذا؟؟
هل أستحق تلك النفس الطموحة؟
تلك النفس المتفائلة؟
لا اعلم..
و لكنك لا زلت متمسكة..
بهذا التفاؤل الذى لاسبب له
كثيرا ما حاولت ان اتفاعل معك
واصدق ما تقوليه لى
ولكن سريعا ما اعود مزهوووول
مصدوووووم بالواقع من حولى
ولكن........
شكرا على تلك اللحظات التى تمنحينى اياها
من الفرح و التفاؤل
حتى ان كانت قليله
فهى بشكل او بأخر تساعدنى على المواصله
شكراااااااا لكى

0 comments: