أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

لو انت شاعر العظماء فمن أكون أنا ؟؟


بالرغم انى لا اعلم عنها الكثير
لم ارى عيناها
ولم المس شفتاها
ولم اتوقع همس كلماتها فى اذنى

اعيش عصر الانهيار
وتعيش هى حلم الازدهار
لها فى قلبى محبه
معزه
خوف
وحب
قد يكون عشق
وقد يكون هيام
وقد انقلب لأزعاج

صعب تانى نحب بعض
صعب تانى نحس بعض
محمد فؤاد



قالت لى : القلوب انواع فما هو نوع قلبك ...؟؟
قلت لها :: لقد نظرت من شرفتى


لقد نظرت من شرفتى
وبدأت الشمس فى المغيب
ورأيت القمر
ساطع فى السماء
كانت النجوم مضيئه
والقلوب مخيفه
فهناك قلوب خائفه
واخرى هائمه
واخرى سائحه تائهه
لاتعلم اين الرحيل
وكيف يكون الحنان
اختفى القمر
وظهرت الشمس من جديد
وترسل اشعتها الدمويه
معلنه عن يوم جديد
فيه القلوب عطشى
والرجال كذبه
النساء فرجه
فمنهم من يموت بحثا عن الحب
وهناك من يموت هربا من الحب


نظرت يوما اللى القدر



فوجدت
انى انا الماء
والامطار
انا الفرح والانكسار
انا الكبرياء
والانفجار
والنساء يرقصن على يدي ليل نهار
والرجال بداخلى رجل واحد
ورجل البحار والمحيطات
عيناى معابد عشق
مفاخر العظماء
لأنى انا شاعر العظماء
قالت :: أنت شاعر العظماء
فمن اكون انا ؟؟



قلت :: انتى..... حوريه البحر التى تقول
عيناى غابات استوائيه
تتوه فيها الناس
قلبى
ثلج
وريح
واعصار
لا تستطيع القلوب امامها الانتظار
اجفانى ظلال تحتها ينام الامراء
على شواطءها ينتحر الرجال
وتزهر الازهار
انا سيده الجمال والانبهار
شفتاى
تحترق المدن من اجلها
ويبكى الرجال حسره على بعدها
تنحنى لمشاعرى
الجبال فخرا
ينحنى لى الموت خوفا
وتبتسم لى الحياه عشقا
شفتاى قصائد مفتوحه
ونثرا من عناقيد العنب
تكتب القصائد والاشعار
انا سيده الوجود والانهيار
وجنتى تنصهر لها كل عذراء
تلتحم فيها شفاه العشاق
يقف من اجلها فرسان
المجد والانتصار
شعرى منفى الاحرار
وقلبى مشبك الهيام
كلماتى يكتسى بها الليل
وينام علي قصصى شهريار
انا سيده العظمه والافتخار
لا محبوبات بعدى
ولا عاشقات فى البحر مثلى
جسدى بدايه التاريخ
ونهايه العصور
جسدى حيث ابدع النحاتون
وله مات المحاربون
كتبوا من اجلى صكوك الانتحار








0 comments: