أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

لصدرك ضميني. لعلى اعود للحياه




جربت كل خمور الدنيا و عبثا ً حبك لم تنسني



قبلت شفاها ً عدة عسى أن متعة تقبيل شفاهك تنسني

أعود وكلي شوق والتياع

طالبٌ فقط لثم شفاهك انت


فيحيني

كيف لك أن تتركيني وحيداً

وأنت الوحيدة التي تعرفينني

لم أنصع يوما ً لامرأة حتى لو فرشت مفاتنها أمامي

كالؤلؤ المكنون

وجعلت محارته مسكني

أما أنت فبرغم جفائك

وخجلك

وصمتك تجعلين مني كالطفل الذي يحاول سرق الأنظار باكيا ً

لصدرك ضميني



مسكين قلبي العاشق فكلما صددته

راح يلومني و يطلب مني أن أعاود محاولاتي

مع قلبك الأرعن ِ

إن رأيتني مع غيرك فاعلمي انها حالة آنية
و سأهجرها

فما وجدته فى حبك لن تستطيع اى أمرأه ان تمنحنى اياه

كيف لي أن أركب الخيل
و أسابق الريح
إن كانت خيلي ممانعة أن تنقاد
وتفضل أن تبقى بلا ترويض
لا تنحني لغيرك


اعلم ان كلامى لن يفهمه غيرك

ولكن ضمينى بقوه الى صدرك

لعلى اعود للحياه

0 comments: