أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

لا أريدك ولكني أحتاجك

لا أريدك ولكني أحتاجك


تفقدي أحاسيسك

هل تفتقدينني مثلما افتقدك

هل تفتقد عيناك نظراتي

هل تفتقد أذناك كلماتي

هل تفتقد أكتافك قبلاتي

ومداعبة أناملي لعنقك

ولشفاهك محاكاتي

أنا لا أريدك ولكني أحتاجك

أنا لا أفتقدك بل أنا أشتاقك

أن أريدك فذاك ملىء إرادتي

ولكن أن احتاجك فذلك خارج عن سيطرتي

تتعدد الأسباب عند التفكير في سبب اشتياقي لك

وحنيني

وتتفرد الأحاسيس عندما تنادي باسمك

فأحتاجك فقط لتحضنيني

صمتك الطويل أعياني

وهدوئك المستمر قد أنفجرت بسببه جوارحي

في كون مليء بالبشر لا أرى فيه غيرك امرأة

وفي قلب مليء بالأحاسيس لا أجد فيه سواك امرأة

وفي امرأة تجتمع فيها كل احتياجاتي

و طموحاتي

و امنياتي

لا أجد منها سوى الذكرى

جميلة الذكرى لماضي

وجميل الحنين لحاضر

ولكن ما أجمل الأمل لمستقبل

0 comments: