أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

رساله بلا اسم ولا عنوان


ستذكرها الريشة عندما تراها







أنتِ بلا اسم


ولا عنوان

ستبقي هكذا الآن حتى يحين موعد أن أعنونك


وأرسلك

قد تبقين على منضدتي ليوم آخر


إلى أن أمنحك هوية ً و طابعا ً للرحيل


وقد تجدين نفسك في أحد أدراجي مع مجموعة من الرسائل الأخرى


التي تتوق للرحيل


تحمل كلماتٍ

و مشاعر

تحمل عبرات

وابتسامات

كلها ان اجتمعت تحكي قصة عاشق


أتدرين مللت من الكلمات

ونظم القوافي

و الكتابات والإستعارات

وحتى التشبيهات


فما إن امسك قلمي حتى تبدأ منه قطرات الحبر

تنساب لترسم على الورق

صور بكلمات


ولكنك هذه المرة ستكونين رسالة معبقة ٌ بالمشاعر

و لكنها تخلو من أي وجود ٍ للكلمات


سوف أغمد في مغلفك ريشة ً

وأغسلها بعطري

ومن ثم أهمس بين ثناياها من كلمات سحري


وأعنونك لها

و أبعث بك عبر القارات

إلا أن تصلي لها وتحطي في صندوق بريدها


لا تقلقي

أعلم بأنك لا تعلمين مالذي سوف تفعلينه حينها


حتى أنا أخاف مثلك أن لا تعرف هي لما أتت الريشة في ثناياك


ولكني كلي يقين بأنها ستذكرها الريشة عندما تراها بدورها


ستعود لتدغدغ جسدها

و سترتعش لحظة ما تراها

فكلي يقين بأنها بعد لم تنساها

وتنسى لعبى بالريشه اعلى جسدها


0 comments: