أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

انا ميت و لكن اقتليني .... لأصير ذكريات



جلست على مقعد الذكريات أفتش عن الآهات




أبحث عن آه و ولع و دمعات




و حب بين الضلوع مات




و تأملت بعمق




تخيلت أني أرسم الحزن عيون




و ارسم للعشق محراب




أنشد شعرا ً




و ارصف النثر كلمات




بعمق ......كتبت لك ِ رسالة هوجاء




رسالة بحرية مكتوبة بأبجدية الحزن




كلمات سقطت من عيوني




و ألحان خرجت من صدري




نغمات و فتات من رفات




و بعمق




بعثت رسائلي كثيرة زهرية العبارات




آهات رفدت قلبي المسكين




مذ عرفت العشق أنت ِ




و تركت من أجل ذكراك ِ كل المسرات




اليوم أبكي





لكني لم أبكي مذ عفـّت عن العشق نفسي




و زادت النفس عشقا ً للبكاء امام نعشي




و هذا بياض النعش يعلو فوق أكتاف الدواة




اذا كان ما تريدين هذا




فلك هذا




و لكن اولا ً اقتليني بحنان




بهمس بعشق




مع انيني




شهقت زفرت ... تنهدت بعمق






آه ثم آه على آه و آه






أنت وجعي و حزني الذي لا تزيله الأيام مني






و قلبي المسكين توقف عن الطرق






**اقتليني ...**






انا ميت و لكن اقتليني .... لأصير ذكريات






يقرأني العشاق فراق و أنـّات






آهـــــــــــــــات و دمــــــــــــوع و لــــــــــــوعات




0 comments: