أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

صوتى الذى اعياه التعب ... أحبك ... أحبك

بعيد انا عنك




تهجرنى امنياتى
ويسكن الحزن فؤادى
بعيد انا عنك
تتعانق كل ليله همساتى
واهاتى
بعيد انا عنك
فيتمثل الجمال بعيناى كلوحه سوداء
ليس لها ملامح
ولن تعترف بها نظراتى
بعيد انا عنك
يقتلنى الشوق ألف مرة
ثم يعيدنى بهاؤك الى حياتى
بعيد انا عنك
فيطرحنى الغرام ارضا
وبيعثرنى جمالك اينما يشاء
فأدفن فى سجن الفراق حتى يتجدد اللقاء
بعيد انا عنك
فتهرب منى الامنيات
ويتلاعب الشوق برأسى والحسرات
فيعزف لحنا يقطر حبا
أظل اردده صباحا وكل مساء
فيرق الكون لحالى
ويهمس الطير فى اذنى لأشتياقى
فتشدو الطيور لغنائى
ويعبر النسيم ليخبرها بحالى
فيرق الكون ليجعل الحب أهم نواميس الحياة
ليصلك كلامى اينما تكونى
فلتنصتى الى صوت البحر
هل سمعتى كلامتى تأتى من خلف الغيوم
وتحت الظلال تحت الاشجار
وتحت الرمال الشوق مدفون
فى السماء تجره ذيول الطيور
ليصلك حيث تكونى
واينما تشائى
فلتنصتى لصوت الرياح التى تعبر القارات
لكى توصل رسالتى إليك
حبى لكى وحياتى رهن أصبعيك
فلتسمعى لدقات الهواء خارج نافذتك
انصتى جيدا فى ليال الشتاء الطويله
وليال الصيف السعيده
انصتى لصوتى
فقد أعيانى التعب
ومل صوتى ونبح
وصراخى عبر الزمن لم يصل
صوتى الذى أعياه الصراخ يقول
احبك
احبك

0 comments: