أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

أعذرونى أعلم انكم لن تفهمونى



اعذرونى.... اعلم انكم لن تفهمونى ....
حاولت شمس حياتى على المغيب ...
ورفض قمر مستقبلى على الظهور ...
الشهب الاحمر تملأ السماء ....
ذكرتنى بمنظر الغروب ....



عندما كان الحب موجود....
تشابك الارواح قبل الايادى...
وترصص القلوب وتكاتف الاحباب....
على شاطىء الغرام تعلمت فنون الكلام ....
أعذرونى ... أعلم انكم لن تفهمونى ....
لاتزال الشمس ترفض المغيب ....
وكيف يغرب فى وجودك النور ....
وكيف يتجرأ القمر فى وجودك للظهور ....
انتى نور الصباح ...وقمر المساء ....
أحلى همسه ... وأروع لمسه....
أجمل كلمه قالها انسان....
أعذرونى ... أعلم أنكم لن تفهمونى ....
أنتى قمر كل ليله وكل مساء ....
ونورك يغطى الافق كل يوم وكل صباح....
أنثى بارعه الجمال ....
فاتنه بلامحال ....
"مين يقدر يفمك زيى انا ...
مين يقدر يعشقك زيى انا ..."
أأأأأه لو تفهمونى....
ستعلمون شوق عيونى ...
ولهفه قلبى وجنونى ...
أأأأأه لو تفهمونى ....
ولكن أعذرونى ... أعلم انكم لن تفهمونى ...
كيف يثور العبد على مولاه ... كيف يكون الحب هو الأله ...
لا ... وألف لا ... لا .. لا




أنتى الملكه والكبرياء ... وأنا العبد الغلبان ...
كيف تصدرين حكما بالموت ...
وأستباحه دمى ....
كيف تعشقين لدرجه انكى تكرهين ...
لا ... وألف لا ... لا .. لا
تذكرى حبيبتى ... كيف كنت فى عشقك مجنون...
وكتبت فى حبك ثورة...
وخسرت من أجلك المعركه....
حبى حرب ... وحريتى قيد ...
لا ... وألف لا ... لا .. لا
لن ترى دموعى ... وإن كانت أخر شموعى ,...
أخر ايامى ...وسنينى ... لن ترى دموعى ...
لن أبكى على مافات ...
على ماضاع من ذكريات وسط الامواج ...
أعذرونى ... أعلم انكم لن تفهمونى


...
أحبها .. بل اعشقها ...
ولعطرها أدمنت ....
أشتاق ... واللهفه بين جفونى تنهار ....
سأظل أشتاق كلماتك ... وأحاول أنسى صوتك ...
لاتزال لمسه يمناكى على كتفى ....
وشفتاكى فى صمت تقبلنى ....
وخنجر الفراق بيسراكى يقتلنى ...
لا ... وألف لا ... لا .. لا
أعذرونى أعلم انكم لن تفهمونى




0 comments: