أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

أحبيني يا جنوني




أحبيني يا جنوني


فحبك يُـثـيـر جنوني


يجعل مشاعري سخية


و يهوج كلام الشعر مني كالبحار


فيراني الناس من حولي و هم يضحكون


و انا أبكيك ِ حبيبتي


يا كنزي المكنون


.ضحكوا عليّ


يقولون ما به أمجنون


يا جنوني وصفوني بالجنون


أفي الحب جنون


أو هم لا يعلمون


يا جنوني هل تسمعين ما قالوا


يقولون ماشيا ً في الشوارع وحيد


يكلم نفسه و يتمتم من غير صديق


تتبعثر الكلمات حولي قاسية الوقع في الضلوع


جنوني


يقولون عني مجنون


هل اذا كان الكلام معك فيه حب و اشواق


و لوعة المشتاق


أصير واحدا ً انا و الجنون


أو بلا عقل


لأني أسهر اليالي معك في طرب و شجون


جنوني


سامحيهم هم كلهم لا يدرون


لا يعلمون أنك في السكون


وفي البريق المسكون


لا يعلمون أنك دائما ً معي


لأنهم لا يرون


لم يعلمو الحب حبيبتي أن فيه عشق و غرام و جنون


.لم يعلموا انك انت جنوني


و انك في قلبي تنامين مِلأ العيون

0 comments: