أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

سيدتى .. يا سيدة الاحلام


حين بأخذنى الحنين إليكِ


احاول جاهداً أن اقاوم إنجرافى مع التيار

إحتراماً لكل العهود التى قطعناها يوماً
و وفاءً لوعدى لكِ أن أنساكِ و تحقيقاً لرغبَتكِ بأن أكرهكِ
لكن سريعاً ما اعلن إستسلامى ... أرفع راياتى البيضاء
تاركاً سفنى لتسبح فى بحر الشوق
حتى ترسو على شواطئ ذكراكِ
-----------------------------
حين أبحث عنى أنا بين يديكِ فلا اجدنى
فأنا الذى أعرفه
مسافر دائماً بين احلامى و عشقكِ
ليس معى فى رحلتى زادٌ غيَركِ ولا رفيق سوى عينيكِ
----------------------------
حين أحاول أن أخرجَكِ منى .. أن القيكِ هناك .. أن ابُقيكِ هناك
حيث أستبيحَت احلامى
فتصرين على أن تركبى معى قطارَ غربتى عنكِ
وأن ترافقينى فى رحلة نسيانى لكِ
وأن تكونى أنتِ طبيبى الذى يداوينى منكِ
-----------------------------
حين لا أجد من يعصمنى منكِ سواكِ
حين تكونين أنتِ مبتدى الاشياء و منتهاها
وحين تفضى كلُ الدروب اليكِ
قولى لى كيف السبيل الى الفرار
-----------------------------
سيدتى .. يا سيدة الاحلام
أشتاقك حيناً
أحتاجك أحياناً
أحُبك .... دائماً

1 comments:

hazem shalaby said...

حـــــــــــــــــــــــــــرامى