أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

انا انتى وانتى انا 2







ماذا ينبغى على لأكون أفضل مثال للرجل



لكى أفعل افضل ما فى أستطاعتى

لأحارب الزمن من أجل عينيك



أقتل الوقت



وأدهس اللحظات



فى انتظار أعلانك لى أنى أفضل أسلوب للرجال



فى الحب



والرومانسيه



الحب والعبوديه



حيث المشاعر الورديه



وقلبى كذلك مساكن شعبيه



لأعبر عن مكنون نفسى



ومحتوى قلبى



عن مشاعر وأحاسيس تفوق الجبال شموخا



وأعلى من السحاب فى السماء



وأكبر من البحار والمحيطات



فأعيد النظر لأجد همس عينيك



فلا تجعلينى اتوة بهاتين البئرين



شديدا السواد



شديدا الجمال



لها بريق الشمس



والقمروالنجوم وقت السحر



كما فى تعاليم السحر القدي



محبك عندى عنوان وتعويذه



فلكى منى قبله حانيه على هاتين الخدين



كالعسل المصفى ينزلق على غصن شجرة



عندما جعلتنى أشعر بأنى ذلك القمر فى السماء



او نجم جميل يسقط



أمام جمال عينيك



فلا مجال للصمود أمام تلك الدمعه



التى رأيتها تنحدر من أعلى جبل صحراوى



به ألف شلال



دمعه تملىء البحارعلى حب زال



لا تنسى كلمه الوداع مع تساقط الامطار



أنا وأنتى فقط تحت الامطار



لاتنسى أن تأخذينى لحضنك الدافىء



وقبله بها سم يقتلنى



ويدمر شرايينى التى يسبح فيها حبك



ويوقف القلب الذى ينبض بأسمك



أقتلينى



أو أنثرينى



أنشرينى اوأقتلعينى



ولكنك لن تستطيعى البقاء دونى



فأنا أنتى وأنتى أنا

0 comments: