أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

بعيدة انا عنك



بعيدة انا عنك



تهجرني امنياتي ويسكن الحزن فؤادي
بعيدة انا عنك

تتعانق كل ليلة همساتي واناتي
بعيدة انا عنك

يتمثل الجمال في عيني كلوحة سوداء ليس لها ملامح
ولن تعترف بها نظراتي
بعيدة انا عنك

يقتلني الشوق الف الف مرة
بعيدة انا عنك

يطرحني الغرام ارضا
فأدفن في سجن الفراق ريثما يتجدد القاء
بعيدة انا عنك

تهرب مني المني ويلعب الشوق علي اوتار قلبي
فيعزف لحنا يقطر حبا
اظل اردده صبحا ومساء
فيرق الكون لحالي ويجعله من نواميس الحياة
فتنشدة الطيور ويتغني به النسيم
ليصلك اينما كنت
فأنصت لصوت البحر
لدقات الهواء المحمل بعبق روحي خلف نافذتك
انصت لها
لربما حملت صوتي
صوتي الذي اعياه قول كلمه
احبك
احبك
منيتي ان ترسم احلاما علي صدري
فأحتضنها واهدهدها
واسهر لها
لتولد من رحم الخيال
لتصبح في دنياك
منيتي ان اقتات من نظرات عينيك
واروي ظمئي من قبلاتك
منيتي ان تهواني
فتخطفني من ارض الواقع لتغرقني في بحر الخيال بين ذراعيك
فأتوسد صدرك واتنسم زفراتك
كأجمل عطور الحب واروعها
منيتي ان اظل احبك
بلا بدايه
ولا نهايه
....منيتي
.......انت
....وحدك احبك
منقوله من خواطر صديقه

0 comments: