أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

فلننسى الماضى ولنبدأ من جديد

اقتلني قبل أن تغيب



اقتلني عبر غيابك



حتى أشعر بلذة الراحة



بين أنهارك



وشواطئك تنسجم



وأنا بين ناري قابع أنتظرك


أيا ليت وجودك يغمرني بضعة فرح



هل تحلم عني بالمغيب


عشقتك جراحاً فضفاضة



تحوم حول وادي بعيدا



نتهل منك رسم الخيالبين كلمات



بين همسات



بين بحور تستجير



أواااااه .. ما أقسى الهجير



هل يقسو قلبك لرجل



أم ان الرجال ليس لهم مكان فى قلبك




أين رسائلك


أين بحور عشقك



كيف جفت



رفعتُ لك قلمي ليبوح عبر سطور



وقراطيس ورق



يجود وأنتى فيها حس الملكة



وأبجديات لا معنى لهاسوى



كلمة خرجت من فاهي الأحمق



تردد صدى إسمك المرتحل



من وجودي



أتمنى كلماتي التي خرجت دون وعي مني



في سياق ماضٍ جريح



فلننسى الماضى




ولنبدأ من جديد

0 comments: