أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

صوت الحب فينا اقوى


وأمتزجنا

كان صوت الحب فينا أقوى
كان اقوى من زمانك
ومن قرارك
ذوبتنى نار الشوق لعينيك
حتى لم يعد لى أثر بدونك
وتطهرت بماءك
حتى صارت لى الحياه بجدول عيناك
وأحتوانى صدرك المملوء دفئا
وترشفت بحنانك حتى صار صدرك لى ملجاءً
وأمتثلت لقضائى
عندها ادركت انى كلما وليت وجهى
سألقاكى أمامى
ساقت الاقدار..حبك نحو أرضى
فتعجبت لأنى قد ظمأت ألف عام
وكيف بحبك لقلبى أحتويتى
وأحتلتينى
كيف أقدارى حولتنى
وسقتنى كأس عشق وغرام
حينما مرت عيونك
فوق أرضى كالسحاب
وتسربت بدمى
فشربت زكرياتك
قصصك
وأحلامك
فأمتزجتى بجسدى
ونما ظلك داخلى
حتى صرت ارى الدنيا بعيناك
ورأيت قلبى طفلا
كلما رأك يجرى ويهلل
كنت احتاج أما لقلبى الرضيع
تحمله وتحنو وتدلل
أه ياحبى الذى أحتل قلبى
منذ كنا فى الغيب طينا يتشكل

0 comments: