أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

عندى رغبه الأنفجار فى البكاء

كنت كالقطار
لايخرج عن المسار
بدون تفكير
توقف المسير
توقف نبض الحياه
لا أعرف الى أين الأتجاه
أين طوق النجاه


عندى رغبه الأنفجار فى البكاء
أقطع شرايينى بدون عناء
أصل لأطرافى
أقطعها كيفما أشاء
أفصل قلبى
ألقيه أرضا كأوراق الشتاء


رغبتى فى البكاء
أقوى من أى رغبه
أشد من أى رهبه


الدموع حارقه
كألف بركان ثائر
كالغوص فى أعماق المحيط
البكاء كالموت


مجددا
رفضت الشمس أن تشرق
ولا القمر نوى الرحيل
تحول العالم لظلام
أستحال الكلام


مجددا
أصبح كلامى بلامعنى
وحروفى بلانقاط
ولونى المفضل تحول للسواد


توقف قلبى عن الأحساس
عن الخفقان
أصبح بلا نبض
وعيونى بلاضياء
أنطفىء النور
ذهب بلا رجوع
أنتهى الأحساس
راح الحياء

عندى رغبه فى البكاء
كالجرى فى الشارع
بدون ملابس
حافى الأقدام
أخلع عنى الأفكار الباليه
أكره الأحساس بالأمان
أذوب فى الحقد
أعشق الكراهيه
حياتى أصبحت ظلام
أسهر ولا أنام
ولاشمس
ولاقمر
ولا أحلام
نظره سوداء
لا أبيض ولا ألوان

0 comments: