أضغط هنا لمراسلتى

عايز اتجوز

عايز اتجوز
نفسى ألبس الكلبشات

ناس نورتنى

أنا موش مزه

أنا موش مزه

انا أتخنقت منك

انا أتخنقت منك

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

أمن الدوله زى نوكيا بتجمع الناس

كفايا خلاويص زهقنا

كفايا خلاويص زهقنا









best movies

best movies
the invisible " best romance movie"

the best music "metal music"

the best music "metal music"
metallica

korn

adema

الحلم



استيقظت فوجدت بجوارى الاحلام
مكبلة بقيود من اوهام
وحروق اصابتها عمدا
على يد لئام
قتلوا فى داخلى كل الاحلام
خنقوها ووضعوا متارس
لمعركة ضد الالهام
لن يكون مكانى سوى هنا
هكذا رددوا
وقالوا ليس هناك من امام
تسمرت أقدامى
واقفلت عيني حد العميان
سهام صوبت نحو الحلم فاصابته فى مقتل
أخذ يصارع للنجاة
ولكن هيهات ان ينجومن
انصال الاوهام
دبت فى صدره الهمام
فقيودهم كبلته حتى اختنق ونام
لا ......لا ........لا....... لا..... لم ينام ..........
بل مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــات
لقد تكالبت كل الجهود باحتراف
حتى ان الحلم خـــــــــــاف
نوبة اصابته بمضاعفات وبعدها
أعلنوا ان الحلم مــــــــــــــات
لم يحتمل القلب الخبر فاصابه الضجر
وهكذا رفض ان يترك الحلم وحيدا فى دنيا البشر
فذهب معه فى رحلة الى المستقر فى قبر
صنعته انا وزينته بروحى
ليكون المقر
بعيدا عنهم حيث انا وحلمى وقلبى
بعيدا عن دنيا البشر
بعيدا عن الحقد والكره وادعاءات الشرف
بعيدا عن دنيا مليئة بخطايا ناس
يدعوا الانسانية وماهم منها بشئ سوى الاسم فقط
واخيرا فى مثل هذا اليوم
ذكرى رحيل قلبى وروحى وحلمى
الى اخر مستقر وهذه ذكرى الرحيل من دنيا البشر

0 comments: